تلقى فريق يوفنتوس أنباء جيدة قبل مباراة القمة في الدوري الإيطالي أمام الإنتر يوم الأحد القادم على ملعب آليانز ستوديوم، حيث تم التأكد من تعافي لاعب الوسط السويسري دينيس زكريا، وذلك بعد المباراة الودية أمام برو سيستو والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 11. وخاض البيانكونيري تلك المباراة في ملعب تدريب كونتيناسا في تورينو هذا الصباح، وكان دانييلي روجاني قلب دفاع البيانكونيري قد أحرز الهدف الوحيد للسيدة العجوز. ولكن الخبر الأهم جاء من الطاقم الطبي حيث تم التأكيد على تعافي دينيس زكريا تماماً من إصابته في الفخذ الأيسر والتي حدثت في 21 فبراير بينما لا يزال الظهير البرازيلي أليكس ساندرو يعمل بشكلٍ منفصل.

وكان من المتوقع أن يغيب نجم بوروسيا مونشنجلادباخ السابق لأكثر من شهر ولكنه عاد الآن وأصبح جاهزاً لمواجهة إنتر في نهاية هذا الأسبوع في بطولة الدوري.



ومن ناحية أخرى لم يتحدد موقف النجم البرازيلي أليكس ساندرو من المشاركة أمام النيراتزوري، حيث أنه لايزال هناك مجال للمشاركة في التدريبات لكنه لايزال أكثر عرضة للخطر، ومع إيقاف لوكا بيليجريني فإن هناك حاجة كبيرة لساندرو في تشكيلة أليجري في الجهة اليسرى الدفاعية للفريق.