يستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة على صعيد الدوري الإسباني، والتي سيحل فيها ضيفاً ثقيلاً على ملعب «بالايدوس»، يوم السبت المقبل، ضمن إطار الجولة 30.

ويسعى ريال مدريد لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق من برشلونة في الكلاسيكو خلال الجولة الماضية، وذلك عبر الفوز على سيلتا فيجو، وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب.

ومن الأنباء الجيدة لريال مدريد أنه سيستعد خدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما أمام سيلتا فيجو، وذلك بعد أن ظهر التأثير السلبي لغيابه عن مواجهة برشلونة بداعي الإصابة.



وخاض كريم بنزيما 12 مباراة ضد سيلتا فيجو في بطولة الليغا منذ انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2009، وتمكن من تسجيل 9 أهداف، كما أنه صنع 6 أهداف أخرى، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 15 هدفاً، بمعدل 1.3 هدف في المباراة الواحدة.

وتحول سيلتا فيجو إلى ضحية مفضلة لكريم بنزيما منذ موسم 2018-2019، وتحديداً بعد رحيل كريستيانو رونالدو، حيث خاض ضده 7 مباريات منذ ذلك الوقت، وأحرز خلالها 7 أهداف، وصنع 4 أهداف أخرى.

ولا تتوقف أرقام بنزيما المميزة عند هذا الحد، حيث أنه لم يسبق له أن خسر أي مباراة في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو، بواقع 12 انتصاراً وهزيمة وحيدة فقط.