كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة بخصوص مستقبل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المطلوب في ريال مدريد الإسباني.

وكان مبابي رفض عدة عروض مغرية لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في صيف العام الحالي، في ظل رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد مجانا في الميركاتو الصيفي المقبل.

مبابي ذكر في أكثر من مناسبة أنه لم يحسم قراره بعد، فيما أكدت عدة تقارير صحفية إسبانية وفرنسية أن النجم صاحب الـ23 عاماً اتخذ قراراً بالانتقال إلى ريال مدريد.



وقالت تقارير صحفية، إن هناك نادياً ثالثاً بعيداً عن ريال مدريد وباريس سان جيرمان، قد تدخل في الصفقة من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل.

مبابي علق على كل الأمور في تصريحات صحفية، الأحد، حيث قال: «لم أتخذ قراري بعد، هناك عوامل جديدة ولكنني لا أريد أن أكون مخطئاً، أعرف أنني قد تأخرت قليلاً، ولكن إذا اتخذت قراري سأعلنه ولا يوجد شيء لأخفيه، أريد أن أتخذ أفضل قرار ممكن».

وبعد يوم واحد من تصريحات مبابي قال الصحفي دانييل ريولو عبر برنامج «After Foot» التلفزيوني الفرنسي إن مبابي قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وسيتم الإعلان في شهر مايو المقبل.

فيما قال الصحفي الفرنسي رومان مولينا إن نيكولا ساركوزي، رئيس فرنسا الأسبق والمقرب من إدارة باريس سان جيرمان، تدخل شخصياً لإقناع مبابي بالبقاء مع النادي الباريسي.

جدير بالذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادماً من موناكو في صفقة بلغت قيمتها 145 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 209 مباريات مع الفريق، سجل خلالها 160 هدفا وصنع 81.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم الفرنسي الشاب في 38 مباراة مع فريقه باريس سان جيرمان، سجل خلالها 28 هدفاً وصنع 20.