قال لاعب وسط مانشستر سيتي، رودريجو هيرنانديز، عقب الفوز بهدف وحيد على أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، إنه في مثل هذا النوع من المباريات "ينبغي تسجيل" الفرصة التي تتاح لك.

وسجل هدف السيتيزنس الوحيد البلجيكي كيفن دي بروين (70 دقيقة) من عمر اللقاء، ليتأجل الحسم إلى ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية.

وقال رودريجو: "خضت مباراة خاصة أمام فريقي السابق، الفريق الذي يمكث في قلبي والذي أعطاني كل شيء. كانت مباراة مختلفة من ناحية هذا الشعور، لكن عندما تبدأ المباراة تنسى هذه الأمور، مباراة كانت صعبة للغاية ومتطلبة للغاية".



وتابع في تصريحات لشبكة "موفيستار": "المساحات كانت قليلة للغاية، لكننا في النهاية سعداء بالفوز لأن في مثل هذا النوع من المباريات ينبغي تسجيل أي فرصة تتاح لك والباقي تسيطر على الأجواء".

وأقر بأن الروخيبلانكوس شنوا هجمة مرتدة "أدخلت الفزع في جسدي"، مشيراً إلى أنه في هذا النوع من المرتدات ينبغي على فريقه "التحكم بشكل أفضل" على الكرة.

ورغم هذه الأفضلية النسبية لـ"السيتيزنس"، إلا أن الحسم سيكون قطعاً في مباراة الإياب الأربعاء المقبل في مدريد.

ويسعى المان سيتي للتواجد للعام الثاني على التوالي ضمن الأربعة الكبار، بحثاً عن لقبه الأول في البطولة، حيث سيكون التعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة، أو الفوز كافياً لمروره مباشرة لهذا الدور.