وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الأراضي السعودية، الإثنين، في زيارة مفاجئة غير مُعلنة من قبل.

وشارك ميسي في تعادل باريس سان جيرمان مع تروا بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، في الجولة الـ36 من الدوري الفرنسي.

وقرر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، منح اللاعبين راحة قصيرة قبل العودة للتدريبات، خاصة وأن المباراة المقبلة للفريق ستكون يوم السبت المقبل ضد فريق مونبيليه.



ودون إعلان مسبق، وصل ميسي إلى الأراضي السعودية، يوم الإثنين، دون أن يكشف عن السبب الحقيقي وراء تلك الزيارة، قبل أن يكشف أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، عن السبب.

وأعلن الخطيب أن ميسي سيكون سفيراً للسياحة السعودية في الفترة المقبلة، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب أحمد الخطيب: "أرحب اليوم بليونيل ميسي وأصدقائه في السعودية، لقضاء إجازة مميزة يستكشف فيها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق".

وأتم: "هذه ليست زيارته الأولى للمملكة، ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ميسي سفيرا للسياحة السعودية".

يُذكر أن ميسي حضر إلى المملكة العربية السعودية في أكثر من مناسبة سابقة، وذلك للمشاركة مع منتخب الأرجنتين في بعض المباريات الودية.