عبر مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة يحي الكومي، عن اعتراضه على أداء التحكيم، عقب التعادل السلبي مع المقاولون العرب، الجمعة، ضمن الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز، مهددا بعدم استكمال المسابقة.

وأعرب مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحي الكومي عن بالغ استيائه، جراء الأخطاء التحكيمية الواضحة التي شهدتها مباراة الفريق أمام المقاولون، وكان أهمها عدم احتساب ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس في اللحظات الأخيرة، وإغفال الحكم أمين عمر الرجوع لمشاهدة الكرة.

وهو ما يطرح تساؤلات وعلامات استفهام صريحة حول غياب العدالة التحكيمية.



وعليه، تقدم مجلس الإدارة باحتجاج رسمي ضد هذا الحكم، أمين عمر، وطاقم التحكيم المعاون، لا سيما حكام الفار، من أجل إجراء تحقيق عادل ضدهم واتخاذ الإجراءات القانونية.

ويؤكد مجلس الإدارة أهمية تحقيق العدالة بين جميع الأطراف، بما يضمن الصالح العام للمسابقة، وليس لأحد أطرافها دون غيره.

وفي حال عدم اتخاذ مواقف محددة وصريحة تضمن تحقيق ذلك، نؤكد أن المجلس سيفكر جديا في عدم الاستمرار بالمشاركة في هذه المهزلة الكروية، لتوضيح الصورة أمام الرأي العام أجمع، وعلى الجميع أن يعي مسؤولية ذلك.

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الأخطاء، تخطت حاجز الأخطاء التقديرية، وتسببت بشكل مباشر في إهدار العديد من النقاط طوال مشوار البطولة، والتي كانت كفيلة بتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويشدد مجلس الإدارة على أن تلك الأخطاء، رغم وجود تقنية الفار، باتت تتكرر بشكل مستمر وفج، وهو ما أصاب الفريق وجماهيره بالإحباط الشديد، بجانب فقدان نقاط مستحقه للفريق.

ويختتم مجلس الإدارة بيانه، بأن ما يحدث لا يصب بأي شكل من الأشكال في صالح اللعبة، في ظل غياب العدالة والشفافية بين جميع الأندية.