شهدت الساعات القليلة الماضية لقاءً خاصاً بين تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة تجمعه بناصر الخليفي، قبل أشهر من انطلاق كأس العالم 2022.

وكتب آل الشيخ معلقاً على الصورة: «مع أخي الغالي ناصر الخليفي، سعدت برؤيتك والله يوفق الشقيقة قطر في كأس العالم». وتستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022 خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري، وهي المرة الأولى التي تُقام فيها البطولة في الشرق الأوسط.

ويُعتبر تركي آل الشيخ وناصر الخليفي من بين أبرز الملاك العرب للأندية الأوروبية، حيث قاد رئيس هيئة الترفيه بالسعودية فريق ألميريا للصعود للدوري الإسباني بعد غياب استمر 7 سنوات.



ويسعى تركي آل الشيخ لقيادة ألميريا للبقاء في الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل، وفقاً لما أكده في تصريحات سابقة.

ألميريا يستهل موسمه الأول في الدوري الإسباني بعد الصعود باستضافة حامل اللقب وبطل دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، في مباراة أكد تركي آل الشيخ أنه يحلم بالتعادل فيها. في المقابل، قاد الخليفي باريس سان جيرمان لاستعادة لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، ويحلم بقيادة الفريق للحصول على دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض للهزيمة في نهائي نسخة 2020 من بايرن ميونخ الألماني.