سيكون بإمكان المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله العودة للمشاركة مع فريقه اتحاد جدة مجدداً، بعد غيابه عن أول مباراتين للفريق في الموسم.

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت إيقاف عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر، اعتباراً من تاريخ صدور القرار (2 أغسطس 2022)، وتغريمه 300 ألف ريال سعودي.

وصدرت العقوبة بناء على الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضد حمدالله ونادي الاتحاد، بعدما تعاقد الأخير مع اللاعب، الموسم الماضي، عقب فسخ عقده مع «العالمي».



وأعلن نادي اتحاد جدة، الأربعاء، تلقيه موافقة مركز التحكيم الرياضي على تعليق عقوبة عبدالرزاق حمدالله، لتحق له المشاركة مع الفريق بدءاً من المباراة المقبلة.

وقال نادي الاتحاد في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تلقى النادي اليوم خطاباً من مركز التحكيم الرياضي السعودي، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق اللاعب عبدالرزاق حمدالله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بدءاً من المباراة القادمة».

وغاب حمدالله عن مباراتين مع الاتحاد بسبب الإيقاف، حيث فاز الفريق في الأولى على العدالة بنتيجة 3-0، قبل أن يتعادل مع الاتفاق سلبياً في الجولة الثانية.

وسيتواجد اللاعب المغربي في اللقاء المقبل مع فريق الاتحاد أمام الرائد، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

يذكر أن حمدالله انتقل للاتحاد بعد فسخ تعاقده مع النصر من طرف واحد، لتقوم إدارة العالمي بتقديم تسجيلات تشير لبدء الاتحاد مفاوضات مع اللاعب قبل فسخ التعاقد، وهي التسجيلات التي أدت إلى العقوبة.