أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قوة وصعوبة وأهمية المباراة الودية أمام الإكوادور (0-0) مساء الجمعة، مشيداً بالعمل الذي يقدمه المدرب هيرفي رينارد.

وقال المسحل في تصريحات لقناة SSC السعودية: "لعبنا أمام منتخب قوي جداً حقق المركز الرابع على مستوى أمريكا الجنوبية، والمباراة كانت صعبة والرتم كان عالياً بحضور جماهيري كبير للخصم".

وأضاف: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري على ما قدموه، هي فرصة لنا للاستفادة منها، وللاعبين للدخول في الأجواء أمام منتخبات عالية المستوى".



وزاد: "نحن نلعب في مستوى قوي أمام منتخبات مثل اليابان وأستراليا بالتصفيات الآسيوية وصعدنا بصدارة مجموعتنا، وسنواجه مستوى آخر أصعب وأقوى بكثير في كأس العالم".

وتابع: "المدرب رينارد حريص أن يصل لأفضل تشكيلة ممكنة، ومازال أمامنا 7 مباريات علينا الاستفادة منها، من أجل الوصول لأفضل جاهزية في كأس العالم".

وختم: "رياض شراحيلي قدم مستوى مميزاً مع زملائه، والوديات فرصة لتجربة اللاعبين، والمعسكر المقبل في أكتوبر، وسيكون مغلقاً دون حضور جماهيري ونقل تلفزيوني، ولدينا مدرب كبير حقق معنا أرقاماً غير مسبوقة، وقادنا لتصدر مجموعتنا بالتصفيات، وراضون عن العمل الذي يقدمه".