يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسجيل ظهوره الرسمي الأول مع النصر خلال مواجهة الاتفاق، مساء الأحد، في الدوري السعودي. ويستضيف النصر نظيره الاتفاق، على ملعب «مرسول بارك» بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتحمل هذه المباراة أهمية كبرى لجماهير النصر، حيث تشهد مشاركة «صاروخ ماديرا» في التشكيلة الأساسية بعد أكثر من 20 يوما من إعلان التعاقد معه لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

المثير في الأمر أن ظهور رونالدو الرسمي الأول يأتي بالتزامن مع أزمة قوية يعاني منها الفريق النصراوي على مستوى حراسة المرمى، خاصة بعد إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا بكسر في المرفق خلال مواجهة الشباب الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي. وبخلاف أوسبينا، فإن النصر يفقد ثلاثي حراسة المرمى الآخر المتمثل في وليد عبدالله وأمين بخاري ونواف العقيدي، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة. وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، قام بتصعيد الثنائي الشاب عبد العزيز العويرضي وحمد العتيبي من أجل إنقاذ «العالمي» قبل 24 ساعة من مباراة الاتفاق.



ومن المقرر أن يحسم المدير الفني الفرنسي بالتشاور مع مدرب حراس المرمى اسم الحارس الذي سيكون على رأس التشكيلة الأساسية للنصر ضد الاتفاق.

ويحتل «العالمي» المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة مؤقتا، خلف الاتحاد المتصدر بفارق نقطة واحدة، بعد خوض 13 مباراة حتى الآن في المسابقة.