فتح انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر، الطريق أمام الأندية السعودية للتعاقد مع العديد من نجوم الكرة العالمية خلال الفترة المقبلة.

وجود رونالدو سلّط الضوء بقوة على الكرة السعودية، حيث شهدت مباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، اهتماما إعلاميا كبيرا نظرا لمشاركة كريستيانو الذي خسر للمرة الأولى مع فريقه الجديد بنتيجة 1-3، يوم الخميس.

وبعد المباراة، أجرى الصحفي البرازيلي تومبر سافويا، لقاءات مع بعض لاعبي الاتحاد، من بينهم مواطنيه رومارينيو ومارسيلو جروهي، وطرح سؤالا حول إمكانية تعاقد "العميد" مع نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.



وقال رومارينيو حول هذا الأمر: "بالتأكيد أتمنى وجود نيمار معنا في الاتحاد، فمن لا يريد اللعب بجواره ومن الذي لا يعجبه؟، ولكن دعونا ننتظر ما سيحدث".

ومن جانبه، قال جروهي: "نيمار لاعب عظيم، وسيكون مرحبا به بكل تأكيد، لكننا ننتظر وسوف نرى".

ويأتي ذلك بالتزامن مع التقارير التي ربطت نيمار بالرحيل عن صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، علما بأن عقده ينتهي في صيف 2025.

ويسعى الاتحاد لضم العديد من النجوم الكبار، على غرار انتقال رونالدو لصفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 200 مليون يورو قيمة الراتب السنوي.