بالأرقام نادينا هو الأكثر شعبية بالسعودية

تغريدة الوزير تدفعنا

لصفقات عالمية.. وانتظروا الصيف



خسارة الدوري عززت

المسؤولية.. والسوبر البداية

عن تدخل الشمراني

على رونالدو «نحن لا نلعب التنس»!

سنوقع قريباً عقد رعاية

رئيسياً على قميص الفريق

أكد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي يناسب احتياجات ناديه، أكثر من كريستيانو رونالدو.

وقال الحائلي في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد، مساء الاثنين: «صدمة خسارة الدوري بالموسم الماضي رفعت وعي اللاعبين، وعززت مستوى المسؤولية لديهم، لذلك لم نبالغ بعد الفوز بكأس السوبر السعودي، هذه هي البداية، ونطمح للتركيز في مباريات الدوري والكأس، لننال الذهب في النهاية بإذن الله».

وواصل: «كل البطولات مهمة لنا، فالاتحاد ناد عظيم وهو الأكثر شعبية بالسعودية بالأرقام. المدرب نونو سانتو أعجبه حماس اللاعبين إذ لم يطلبوا إجازة».

وتابع: «شكرا للفيحاء لتنازلهم عن حصتهم الجماهيرية في مقاعد ملعب النهائي. منظومة الاتحاد تعمل كفريق واحد لتحقيق الإنجازات».

وأكد أن الفوز على النصر في نصف نهائي السوبر «لم يكن مفاجئا لنا. شرفنا الكرة السعودية، وقد تم تغطية المباراة عبر عدد من القنوات الأجنبية التي تعاملنا مع مراسليها».

واستطرد: «رأيت أن الفوز على النصر قربنا من لقب السوبر. إنهم ينتقدون بعاطفة تدخل حمدان الشمراني ضد رونالدو، وهذه كرة قدم وليست تنس، فلماذا لا يشاهدون لقطة لويز جوستافو وحمدالله؟».

وأكد: «سنوقع قريبا عقد رعاية رئيسي على قميص الفريق، ولا أفكر في التجديد من عدمه حاليا والقرار نهاية الموسم، وننظر لجماهير الاتحاد كشركاء معنا في البناء ولا نريد استغلال جماهيرنا في أسعار التذاكر».

وقال: «نملك فريقا بطلا، وعانينا الأمرين من تكبد النادي مبالغ مالية بسبب التعاقدات المبالغ فيها، ونشكر نادي أحد على تعاملهم معنا في صفقة زكريا هوساوي».

وعما إذا كانت هناك خطط استراتيجية بتغييرات واسعة بعد نهاية الموسم، رد الحائلي: «كل تركيزنا على الموسم الحالي بكل تفاصيله، وبعدها لكل حادث حديث».

وبسؤاله: لو خيروك بين ميسي أو رونالدو للاتحاد من ستختار، قال: «أفضل ميسي لأنه سينفعنا أكثر فرونالدو متشبع لذلك فهو الخيار الثاني، إذ أعطى كل ما عنده. ميسي قادر على العطاء لسنتين».

وواصل الحائلي: «تغريدة وزير الرياضة عن دعم الأندية بصفقات عالمية أشعرتنا بالارتياح، نتطلع لتعاقدات مع لاعبين من مستوى ميسي ومحمد صلاح ودي ماريا ولا نفكر في أقل من ذلك».

واستطرد: «كلنا ثقة في وزير الرياضة لدعم جميع الأندية وأتوقع البداية من الفترة الصيفية، سنوضح للجماهير آلية وكيفية الصفقات والتعاقدات القادمة، وإدارتنا لم تستلم من الاتحاد إلا تاريخه. البناء في ناد كبير ليس سهلا».

وأضاف: «عبد الرزاق حمدالله قال لي: لا مشكلة في الأمور المالية، وسيجدد معنا خلال الأيام القادمة فهو يريد الاتحاد، وعقده سواء كان أعلى أو أقل فهذا أمر داخلي. لاعبو الاتحاد لا يفكرون في المال، بل في الإنجازات».

وشدد على أن «الوضع المالي للاتحاد أفضل من السابق رغم كثرة التحديات، وقد خفضنا الالتزامات الدولية واجبة السداد من 500 إلى 197 مليون ريال، وبعد موسمين سنغلق باب الديون».

وقال: «شركة وسط جدة تجهز ملعبا للاتحاد والأهلي بسعة 45 ألف مشجع، وسيُنجز خلال 3 سنوات».

واختتم: «هذا الموسم سيمثل انطلاقتنا، جمهور الاتحاد مهيب، وهو الأعظم رغم الابتعاد عن البطولات، سنستثمر شعبيتنا وسنفتح أكاديميات في المنطقتين الوسطى والشرقية».