أعاد نادي النصر السعودي لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى عالم فورمولا1، بعد غياب استمر 4 سنوات.

كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر الماضي.

صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أن كريستيانو رونالدو سيحضر السباق الثاني في موسم فورمولا1، والذي سيُقام يوم الأحد المقبل في جدة بالمملكة العربية السعودية.



وأوضحت الصحيفة أن حضور رونالدو لهذا الحدث يأتي بموجب بعض البنود في عقده الموقع مع النصر، والتي تلزمه بحضور سباق الجائزة الكبرى الذي يُقام في جدة للموسم الثالث على التوالي.

ولن يكون هذا أول حدث غير كروي يحضره رونالدو في السعودية، حيث سبق وأن حضر نزال الحقيقة، في موسم الدرعية، بين الملاكمين العالميين الأمريكي جيك بول والبريطاني تومي فيوري.

وبحسب الصحيفة، فإن تلك الخطوات تهدف للاستفادة أكثر من صورة كريستيانو رونالدو في السعودية، خاصةً أنه من المفترض أن يصبح سفيراً لدى المملكة عندما ينهي مسيرته وفقاً لبعض التقارير.

كريستيانو رونالدو وفورمولا1

ولن تكون هذه المرة هي الأولى التي يحضر فيها كريستيانو رونالدو سباقا في فورمولا1، حيث حضر مع العائلة سباق موناكو أكثر من مرة، كان آخرها في عام 2019، والتقط صورة مع الإنجليزي لويس هاملتون سائق مرسيدس.

كما قام رونالدو بزيارة بلدة مارانيلو، معقل فريق فيراري، في عام 2021، أثناء اللعب مع يوفنتوس الإيطالي، والتقط بعض الصور مع سائقي الفريق شارل لوكلير وكارلوس ساينز.