وجه البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، رسالة لجماهير العالمي بعد تجاوز الفيحاء (3-1) مساء السبت، ضمن الجولة 11 بدوري روشن للمحترفين.

وقال كاسترو، في مؤتمر صحفي: "مباراة جميلة وانتصار مهم كنا نستحقه.. الجميع يتحدث عن أخطاء النصر الدفاعية، بينما نسجل وننتصر".

وأضاف: "لماذا تقلق الجماهير من الدفاع وتركز على الأشياء السلبية، لماذا لا ينظرون للأمور الإيجابية، نحن متصدرون مجموعتنا بدوري أبطال آسيا ونحتل المركز الثاني بالدوري، وحققنا 13 انتصارا في 14 مباراة".



وزاد: "نعاني من الضغط، لاعبونا يذهبون لمنتخباتهم ويعودون ويشاركون، لماذا كل هذا الحديث في كل مرة؟ إذا كان ما أقدمه لا يرضيكم وهناك مدرب آخر سيقدم الأفضل.. أحضروه".

وتابع: "نحن عائلة واحدة، ونقاتل سويا من أجل جماهير النصر، نسير بخطوات ثابتة، ونعرف أن إمكاناتنا الهجومية أقوى من قدراتنا الدفاعية، وسنحسن ذلك مع الوقت، ولدي إيمان بلاعبي فريقي".

وواصل: "نحاول تحضير الفريق رغم ضيق الوقت، نجري استشفاء بعد كل مباراة، طبيعي أن يكون لدينا أخطاء، لو بحثت عن أفضل شخص أو مكان ستجد لديه أخطاء".

وأردف: "أهنئ اللاعبين والمجموعة رغم التعب والجهد، فكانوا فريقا جيدا، وفيما يخص تاليسكا فقبل المقصية كانت لديه آلام وأخبرنا بذلك وكنا سنخرجه، الآن هو مع الجهاز الطبي وهم من سيحددوا لنا جاهزيته".

وختم: "نحن كجهاز طبي وفني وإداري ولاعبين نحمل مسؤولية كبيرة، وشرف لنا لتمثيل نادٍ مثل النصر، جماهيرنا تساعدنا بقلبها ونقول شكرا على وجودكم ودعمكم، والأهم من النتيجة العمل القوي المتواصل".