يحتل طارق حامد لاعب وسط الزمالك، الترند السعودي لليوم الثاني على التوالي، بسبب مطالبات جماهير اتحاد جدة لإدارة ناديها، بضرورة التعاقد مع النجم المصري ليعوض غياب كريم الأحمدي.

وتعرض الأحمدي لإصابة بكسر إجهادي في مشط القدم، ويحتاج 90 يوماً للعلاج والتأهيل، ما يعني انتهاء موسمه مع اتحاد جدة بنسبة كبيرة.

وعرض الجمهور الاتحادي المشارك في هاشتاج تحت اسم "طارق حامد"، لقطات مصورة للاعب مع الزمالك، وكذلك آراء بعض المعلقين العرب، والمحللين الفنيين.



ويعاني اتحاد جدة فراغاً في مركز الوسط المدافع بإصابة الأحمدي، وانتقال عبدالإله المالكي للهلال، ولا يوجد حالياً في الاتحاد من يشغل هذا المركز، إلا البرازيلي برونو هنريكي واللاعب الشاب عوض الناشري.

ويرى المتابعون أن تفريط الزمالك في طارق حامد، أمر بالغ الصعوبة، خاصة أن الفريق المصري محروم من الصفقات بقرار من الفيفا، وبالتالي يستحيل على النادي الأبيض تعويض حامد حال رحيله.

ويدخل اتحاد جدة منعطفاً مهماً من مسيرته نحو لقب الدوري السعودي، بعد انتهاء فترة التوقف الحالية، حيث يتصدر المسابقة برصيد 41 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الهلال.

على صعيد متصل دخل الكولمبي جوستافو كويلار محترف الهلال السعودي، حسابات إدارة اتحاد جدة، لتعويض الأحمدي، خاصة بعد ما تردد عن نية الإدارة الهلالية الاستغناء عن اللاعب، نظراً لوجود عدد من اللاعبين في هذا المركز بالفريق الهلالي، مثل محمد كنو، ناصر الدوسري، سلمان الفرج، عبد الله عطيف (المصاب) والوافد الجديد عبد الإله المالكي.