عمر البلوشي

نجح فريق النجمة في تحقيق لقب دوري خالد بن حمد لكرة اليد هذا الموسم بالعلامة الكاملة ومن دون التعرض لأي هزيمة أو تعادل، حيث فرض الرهيب نفسه بقوة على الأندية المحلية وكان خصماً صعباً على الجميع، والذي أعطى الفريق الأفضلية في فرض نفسه والمنافسة وحيداً في صدارة الترتيب العام للدوري.

وتمكن المدرب سيد علي الفلاحي من بناء منظومة قوية ليد النجمة في المواسم الأخيرة، والذي أعطى الفريق قدرة كبيرة على كسب البطولات عاماً تلو الآخر، والذي بدوره يضع النجمة تحت ضغط كبير من أجل تحقيق الألقاب والمنافسة عليه، إلا أن أداء الرهيب هذا الموسم كان استثنائياً والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصار تلو الآخر.



ويضع النجمة نصب عينيه صعوبة المنافسة ضمن بطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد وخاصة أنه سيخوض مباراة الدور ربع النهائي أمام الدير الذي كان نداً صعباً وقوياً في الجولات الأخيرة من الدوري، مما يتطلب على النجمة عدم التهاون مع المنافس، والتركيز بشكل أكبر وخاصة أن مباريات الكؤوس تلعب بنظام إخراج المغلوب ولا يمكن التعويض فيها.

وأصبح النجمة اليوم يصب كامل تركيزه على المشاركة خارجياً ومدى رغبته في المنافسة على بطولتي كأس الأندية الخليجية وكأس الأندية الآسيوية، حيث إن المنافسة الخارجية تتطلب جهد أكبر وتواجد عناصر قادرة على تحقيق نقلة نوعية في أداء الفريق أمام الفرق التي تنافس قارياً ودولياً، وسط مساعي نجماوية في التعاقد مع محترف أجنبي الذي من شأنه أن يدعم صفوف الفريق في كلتا المشاركتين.

ويعتبر الإنجاز النجماوي هو الأول من نوعه بتحقيق لقب الدوري من دون أي خسارة طوال البطولة، وذلك بتحقيق الفريق الانتصار في 20 مباراة وكسب 60 نقطة بالعلامة الكاملة.