وليد عبدالله


فوز الرفاع على المنامة يتوجه بطلاً للمسابقة


أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم تعميماً حدد فيه مواعيد إقامة مباريات الجولة 17 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وتضمن التعميم أن تنطلق مباريات الجولة 17 يوم الخميس الموافق 21 أبريل الجاري والذي سيشهد إقامة 3 مواجهات في توقيت واحد 9.30 مساءً، حيث يحتضن ملعب إستاد البحرين الوطني المواجهة التي تجمع بين فريق نادي البديع وفريق نادي المحرق، فيما يحتضن إستاد مدينة خليفة الرياضية المواجهة التي تجمع بين فريق نادي النجمة وفريق نادي الحد، بينما يحتضن إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الحالة وفريق النادي الأهلي. على أن تختتم مباريات هذه الجولة يوم السبت الموافق 23 من الشهر ذاته، بإقامة مواجهتين في نفس التوقيت عند الساعة 9.30 مساءً، حيث يحتضن ملعب إستاد البحرين الوطني اللقاء الذي يجمع المتصدر فريق نادي الرفاع بفريق نادي المنامة في قمة مباريات هذه الجولة، ويحتضن إستاد مدينة خليفة الرياضية اللقاء الذي يجمع بين فرق نادي الخالدية وفريق نادي الرفاع الشرقي.

ويتوقع أن تشهد هذه الجولة تتويج الرفاع بلقب المسابقة في حال فوزه على المنامة، كما يتوقع أن تشهد تحديد الفريق الهابط مباشرة لمصاف دوري الدرجة الثانية في حال فوز أو تعادل البديع وفوز الحد على النجمة.