وليد عبدالله

شهدت مباراة فريق نادي الرفاع وفريق نادي المنامة تواجد وكيل أعمال اللاعبين الإماراتي سعيد البلوشي، والذي حرص على متابعة المباراة من المنصة الرئيسة لملعب أستاد البحرين الوطني، والتي أقيمت يوم أمس الأول، في ختام الجولة 17 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلباً من دون أهداف.

ويأتي تواجد وكيل اللاعبين البلوشي في هذه المباراة دعماً ومؤازرة للرفاع وعلى وجه الخصوص اللاعبيّن قائد الفريق كميل الأسود وزميله محمد مرهون، والذي وقع البلوشي عقداً مع اللاعبيّن ليكون وكيل الأعمال الرسمي لهما. حيث أعلن البلوشي في الأيام القليلة الماضية، عبر حسابه الشخصي في "تويتر" عن ذلك، ليصبح الأسود ومرهون أمام فرصة كبيرة للاحتراف الخارجي وبخاصة في الملاعب الإماراتية، خصوصاً مع ما يتمتع به وكيل أعمال اللاعبين سعيد البلوشي، من علاقات وطيدة مع فرق أندية الإمارات خصوصاً مع فرق دوري أدنوك للمحترفين، كما يتمتع بعلاقات طيبة مع الفرق في الدوريات الخليجية والعربية، والذي يمنح الفرصة للتسويق والترويج للاعبيّن في هذه الفرق.



وكان البلوشي قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه أنه سيكون الممثل الرسمي لنادي الرفاع واللاعب علي مدن، الذي يتواجد في هذا الموسم مع فريق نادي العروبة الإماراتي بدوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.