عمر البلوشي

يلتقي اليوم كل من فريقي الأهلي والشباب عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً وذلك في ثاني مواجهات نصف نهائي كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد والتي ستجمعهما على صالة اتحاد اللعبة في أم الحصم.

ويسعى الأهلي إلى محو خيبة الأمل بعدم منافسته على لقب الدوري بتحقيق لقب الكأس وخاصة بعد حلول الفريق في المركز الثاني خلف النجمة البطل، حيث يمتلك الفريق الفرصة للخروج من الموسم بلقب على أقل تقدير وذلك لإرضاء جماهيره الطامحة لتحقيق ذلك، في ظل عدم سهولة المواجهة اليوم أمام الشباب الذي يعتبر أحد أبرز المنافسين على اللقب.



ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بقيادة المدرب الوطني أمين القلاف الذي تعاقد معه النادي لخلافة المدرب التونسي ثابت بن محفوظ لقيادة الفريق نحو تحقيق لقب الكأس، حيث لن تكون المهمة سهلة على الفريق في ظل المنافسة الكبيرة على الوصول للمباراة النهائية.

وفي المقابل، يخوض الشباب لقاء اليوم بقيادة المدرب محمد المراغي وعينه على الفوز والعبور لنهائي الكأس، حيث يعتبر الشباب أحد المرشحين لتحقيق اللقب، وذلك بعد المستويات المتميزة التي قدمها الماروني هذا العام وجعلت الفريق في المركز الثالث على سلم الترتيب العام لدوري خالد بن حمد لكرة اليد.

ولن يترك الشباب هذه الفرصة الأخيرة والسانحة له من أجل التأهل للنهائي وخاصة أن الفريق بإمكانه تحقيق الفوز ومحاولة استغلال التغيير الذي طرأ على الأهلي في الجهاز الفني.