وليد عبدالله

قال مدافع فريق نادي النجمة والمنتخب العراقي اللاعب الدولي مصطفى ناظم: "إن دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم يمتلك مقومات جيدة للاحتراف، إلا أن ما ينقصه هو التسويق الإعلامي، لإبراز الجوانب الإيجابية في هذه المسابقة".

جاء ذلك في التصريح الذي خص به "ملاعب"، والذي تحدث فيه عن التجربة التي خاضها في الملاعب البحرينية وتحديدا مع فريق النجمة هذا الموسم.



وتابع قائلاً: "إن الدوري البحريني الممتاز من الدوريات الجيدة التي تشجع على الاحتراف الكروي، خصوصا مع وجود البنية التحتية وتوافر الملاعب والتنظيم الجيد للمسابقة وفرق تمتاز بممارستها لكرة القدم الصحيحة. إلا أن ما يحتاجه الدوري البحريني هو توافر التسويق الإعلامي، ليكون حاضرا ومتواجدا بقوة في المنطقة والقارة الآسيوية".

وأضاف: "أستطيع أن أصف تجربتي في الملاعب البحرينية بالجيدة مع فريق نادي النجمة، إلا أن ما يؤسفني حقيقة أن هذه التجربة لم يكتمل عقدها ببقاء الفريق في الدوري الممتاز. حيث أتصور أن أسباب الهبوط تكمن في عدم التوفيق استغلال الفرص بالشكل الأمثل في آخر 4 مباريات خاضها الفريق في المسابقة، حيث كان ذلك كفيلا أن يضع الفريق بعيدا عن المركز العاشر وأن يعيد الآمال بالمنافسة على البقاء، خاصة مع المنافسة القوية بين فرق المؤخرة في الابتعاد عن شبح الهبوط المباشر، وهذا ما وصل إليه الفريق. ولكن يجب أن نتقبل أن الفوز والتعادل والخسارة جزء من عالم كرة القدم".

وقال: "أود في هذا المقام أن أتوجه بالشكر الجزيل لإدارة نادي النجمة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، وجميع أعضاء ومنتسبي إدارة النادي، على ما لقيته من معاملة احترافية وشهادتي بكل صراحة مجروحة في التعامل الراقي الذي تعاملت به إدارة النادي معنا كلاعبين محترفين، من خلال توفيرها كل الأمور التي تدعم المحترف لتقديم الأداء الفني المطلوب مع الفريق. وأرجو أنني لم أقصر فيما قدمته للفريق طيلة تواجدي معه. كما أود أن أشكر جميع أعضاء الطاقم الفني على الجهود المخلصة التي بذلوها مع الفريق على الرغم من الفترة القصيرة التي أشرفوا من خلالها على تدريب الفريق. وأعتقد أن الخطوة الإيجابية التي اتخذتها إدارة النادي هي التمسك بالطاقم الفني تحت قيادة المدرب إسماعيل كرامي والطاقم المعاون، فهذه خطوة واضحة نحو تصحيح المسار للفريق. وكلي ثقة بالفريق في أن يقدم نفسه بشكل مغاير وأفضل في الموسم القادم لتحقيق هدف العودة من جديد لمصاف دوري الكبار".

وختم تصريحه قائلاً: "لم أحدد حتى الآن وجهتي القادمة، ولكن تجربتي الاجتماعية والرياضية في البحرين كانت جداً مميزة، وأتمنى كل التوفيق لفريق النجمة في مشواره بالموسم المقبل كأول الصاعدين لدوري الأضواء".