وليد عبدالله


جدد النادي الأهلي رغبته في التعاقد مع الحارس إبراهيم لطف الله، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي ابتداءً من الموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، أن النادي فتح خط المفاوضات الشفوية مع حارس فريق نادي الخالدية إبراهيم لطف الله، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل، حيث لا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين للتوصل لاتفاق نهائي.

وكان النادي الأهلي قد تواصل مع نادي الخالدية خلال فترة الانتقالات الشتوية في هذا الموسم، طالباً الحصول على خدمات الحارس إبراهيم لطف، إلا أن الخالدية فضل بقاء الحارس مع الفريق، والذي حصد معه لقب النسخة 45 من مسابقة كأس جلالة الملك المفدى.


وتأتي التحركات الأهلاوية في تجديد رغبتها للتعاقد مع الحارس إبراهيم لطف الله، وذلك في خطوة واضحة لتأمين مركز حراسة المرمى في الفريق الأول لكرة القدم، بحارس مرمى يمتلك خبرة جيدة يخدم تطلعات الفريق في العودة والمنافسة في الموسم المقبل.

ويعتبر الحارس لطف الله أحد الحراس الشباب الذين يمتلكون قدرات وإمكانيات جيدة في مركز حراسة المرمى، حيث بدأ مسيرته الكروية بنادي الشباب وتدرج في فرقها العمرية حتى وصل للفريق الأول، ثم انتقل للعب في صفوف فرق محلية، هي: الحد والذي حقق معه لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس السوبر، الاتحاد، النجمة، الرفاع الشرقي، الحالة والخالدية في الموسم الحالي.