كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقماً تحكيمياً بحرينياً؛ للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة F من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا 2023. وتقام التصفيات خلال الفترة 8 حتى 14 يونيو المقبل. ويتكون الطاقم التحكيمي الدولي البحريني من حكم الساحة عمار محفوظ، والحكمين المساعدين فيصل علوي وصلاح جناحي.

وسيشارك حكامنا في إدارة مباريات المجموعة F التي ستقام بنظام التجمع في قيرغزستان، وتضم المجموعة منتخبات: ميانمار، وقيرغزستان، وسنغافورة وطاجيكستان. وإلى جانب حكامنا، اختار الاتحاد الآسيوي للمجموعة 3 حكام ساحة آخرين و4 حكام مساعدين آخرين، وسيشرف عليهما مراقبان اثنان للمباريات ومقيّمان اثنان للحكام.

ويعد الحكم الدولي عمار محفوظ من خيرة الحكام الواعدين الآسيويين، وهو موجود ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2022)، وسبق له المشاركة في إدارة عدد من المباريات الآسيوية المختلفة، كما أن المساعدين فيصل علوي وصلاح جناحي موجودان في قائمة النخبة الآسيوية للحكام المساعدين للعام (2022)، وتواجدا في عدد من البطولات والمباريات القارية كذلك.



وتعكس التكليفات الآسيوية الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الصافرة البحرينية من خلال مشاركتهم في العديد من المباريات على جميع المستويات؛ إذ تضاف لسلسلة من النجاحات والمكتسبات التي يحققها السلك التحكيمي لكرة القدم البحرينية باعتباره علامة مضيئة وواحداً من أعمدة النجاح في أطراف المنظومة الكروية.