عمر البلوشي




حظوظ النجمة متساوية.. ونعمل بجدية كبيرة

أكد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة سيد علي الفلاحي أن الحظوظ متساوية لجميع فرق المجموعة الثانية في بطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرين لكرة اليد التي ستقام مدينة حيدر آباد الهندية خلال الفترة من 22 لغاية 30 يونيو القادم.


وأشار إلى أن جميع الفرق المشاركة في البطولة قوية وبعضها يمتلك خبرة على المستوى الآسيوي، إلى جانب وجود العديد من العناصر المحلية والمحترفين على مستوى جميع الفريق، مما يجعل المنافسة كبيرة فيما بينها مع تساوي الحظوظ في التأهل إلى الأدوار النهائية، ومؤكداً على أن المحترفين هم من سيكونون العلامة الفارقة لفرقهم في البطولة.

وأوضح الفلاحي أن يد النجمة تعمل بجد كبير منذ انتهاء المنافسات المحلية وذلك للوقوف على جاهزية الفريق لخوض منافسات بطولة الأندية الخليجية وبطولة الأندية الآسيوية، مشيراً إلى أن تشكيلة النجمة في التحضيرات للمشاركات الخارجية لم تكن مكتملة نظراً لارتباط عدد من اللاعبين مع المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى مشاركة علي عيد في المنافسات المحلية بالسعودية خلال الفترة الأخيرة مع قرب عودته في الأيام القادمة.

وحول مشاركة الفريق في بطولة الأندية الخليجية القادمة بداية يونيو في دولة الكويت الشقيقة، فقد قال الفلاحي أنهم يبحثون عن محترف ثالث لتدعيم صفوف الفريق بعد نجاحهم في التعاقد مع قائد منتخبنا الأول حسين الصياد، والمحترف الكوبي يول موراليس، مشيراً أن البحث عن محترفين على مستوى عالٍ صعب خلال هذه الفترة نظراً لارتباطهم مع فرقهم في دورياتهم المحلية.

وأعرب المدرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح ليد النجمة في كلتا المشاركتين الخارجيتين، وأن يقدم الفريق أفضل المستويات الفنية من أجل تشريف مملكة البحرين وتحقيق اللقب الثاني على المستوى الآسيوي.