الأهلي يزيح السوري.. ويتجه للبرازيلي

وليد عبدالله



تفكر إدارة النادي الأهلي لاتخاذ قرار عدم التجديد مع مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي السوري يوسف محمد، فيما تتجه للإبقاء على مدافع الفريق اللاعب البرازيلي مارسيلو للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، أن النادي بعد أن قطع شوطاً من المفاوضات مع المحترف السوري يوسف محمد لتجديد عقده مع الفريق، أصبح يفكر في عدم اتخاذ هذا القرار، والتوجه للإبقاء على مدافع محترف واحد، حيث إن الخيار يتجه نحو تجديد عقد البرازيلي مارسيلو، الذي انظم للكتيبة الأهلاوية خلال انتقالات الفترة الشتوية الموسم الماضي. وأوضحت المصادر أن الإدارة تبحث عن تعزيز صفوفها بلاعب وسط مهاجم ليحل بديلاً عن لاعب الوسط الطاجاكستاني ناظيم، في حين تفكر في تجديد عقد المهاجم الروسي آرتيم.

استقطابات محلية

ويبدو أن هذه التغيرات التي تحدث على مستوى الكرة الأهلاوية وتحديداً في الفريق الأول، تأتي بعد أن منحت الإدارة الأهلاوية الثقة بعضو الإدارة علي معيوف لمسك زمام الأمور في لعبة كرة القدم بالنادي من خلال رئاسته لجهاز الكرة، أي أن هناك توقعات ستطرأ على مستوى اللاعبين المحترفين، وكذلك استقطاب لاعبين محليين، لعل من أبرز الأسماء التي تم تداولها مؤخراً المهاجم عبدالله الحشاش الذي قد يرتدي قميص الكرة الأهلاوية الموسم المقبل، إلى جانب اللاعب عبدالله عبدو قادماً من الرفاع الشرقي ومحمد الشامسي قادماً من الخالدية.

وأشارت المصادر، إلى أن نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي الموسم الماضي اللاعب الدولي السابق محمد عبدو قد فضل الابتعاد وعدم المواصلة في عمله بالنادي الموسم الجديد دون الإشارة إلى الأسباب التي تدفعه لهذا القرار والتي قد تبدو بأنها أسباب لظروف خاصة.