عمر البلوشي




انتظم قائد منتخبنا الوطني لكرة اليد حسين الصياد في تحضيرات الفريق الأول بنادي النجمة استعداداً للمشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة بداية شهر يونيو المقبل، وذلك بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق في الفترة الماضية لتمثيل الصياد النجمة في البطولة كمحترف خليجي.


وسيكون حسين الصياد إضافة قوية ليد الرهيب ضمن منافسات البطولة الخليجية وخاصة لما يمتلكه اللاعب من خبرة كبيرة في اللعبة من شأنها أن تنعكس إيجاباً على أداء النجمة، إلى جانب من يتمتع به اللاعب من أداء فني قوي ومثالي جعله من أفضل اللاعبين على المستوى الآسيوي.

ومن المنتظر أن يلتحق بالفريق في الأيام القليلة القادمة التوأمان الفرنسيان أوليفر وكيفن نيوكاس لتمثيل النجمة في بطولة الأندية الخليجية، حيث توصل النادي لاتفاق بالتعاقد معهما وذلك بعدما فك ارتباطه بالكوبي يول موراليس بسبب إصابته، والاستعانة باللاعبين كمحترفين أجانب.

ويسعى النجمة إلى استعادة أمجاد الماضي الجميل في التتويج باللقب الخليجي الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات طويلة، في ظل التطلعات أن تكون هذه المشاركة خير إعداد لخوض البطولة الآسيوية نهاية شهر يونيو القادم.