وليد عبدالله

أعرب مدرب الرفاع الشرقي - الروماني فلورين متروك عن سعادته بتأهل الفريق التاريخي للدور الثاني بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مؤكداً أن الفريق خاض مباراة صعبة في ثالث مواجهاته بالمجموعة الثالثة أمام هلال القدس الفلسطيني، منوهاً أن الروح والعمل الجماعي كانتا سبباً رئيساً في حصد بطاقة العبور الأولى عن هذه المجموعة.

وكان فريق الرفاع الشرقي قد تعادل مع فريق هلال القدس بنتيجة هدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، في ختام مباريات الدور الأول عن المجموعة الثالثة بمنطقة الغرب من هذه المسابقة، حيث منحت نقطة التعادل النقطة 5 التي خطف من خلالها بطاقة التأهل كمتصدر عن هذه المجموعة.



وقال متروك: "مباراتنا أمام هلال القدس لم تكن سهلة، بل كانت تحتاج إلى تركيز وقتالية داخل أرضية الملعب. وبالإصرار والعزيمة وبالروح العالية استطاع الفريق من المنافسة بقوة على بطاقة التأهل، والتي نجح في تحقيقها كمتصدر عن المجموعة.

وأضاف أن الفريق يستطيع أن يحصل في هذا التوقيت على الراحة بعد ختام الموسم الكروي الحالي، موضحاً أن الفريق سيعاود التدريبات مبكراً للاستعداد للموسم الجديد وللمراحل النهائية من المسابقة الآسيوية، والتي سيواجه فيها الممثل البحريني في هذه المسابقة فريق الرفاع، والذي نجح هو الآخر من العبور للمرحلة الثانية في هذه المشاركة القارية بعد أن قدم مستويات جيدة خلال مباريات المجموعة الثانية، متطلعاً أن يواصل فريقه المشوار الآسيوي حتى أبعد نقطة في هذه المشاركة التاريخية للكتيبة الشرقاوية.