وليد عبدالله




تتواصل تحركات إدارة نادي المحرق لدعم الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك لدفعه نحو تقديم موسم مستوى مغاير يعود من خلاله للمنافسة على إحراز لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الجديد 2022/ 2023.

وتأتي هذه التحركات من الإدارة بعد أن أضاع الفريق في الموسم الماضي فرصة المنافسة على لقب الدوري ليكمل بذلك 4 مواسم دون معانقة لقب المسابقة.


وتتجه إدارة النادي لتجديد الثقة نائب رئيس النادي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة لاستمرار في تولي رئاسة جهاز الكرة للموسم السادس. كما تتجه الإدارة للاستعانة مجدداً بلاعب الفريق السابق نايف الماجد لتعيينه مديراً للفريق الكروي الأول الموسم القادم، والذي سبق وأن شغل هذا الموسم في موسم 2015/ 2016 والذي شهد تحقيق الفريق اللقب 18 في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، وذلك بعد فوزه على غريمه التقليدي فريق الرفاع بنتيجة 3/1 في المباراة النهائية لهذه المسابقة.

وتستمر محاولات الإدارة لاستقطاب اللاعبين المحليين والمحترفين، حيث أنها توصلت مؤخراً لاتفاق مع اللاعب البرنس للانضمام لصفوف الفريق، كما إنها تسعى لاستقطاب هداف دوري ناصر بن حمد الممتاز مهاجم المنامة مهدي عبدالجبار، إلا أن إدارة ناديه قد فرضت شرطاً جزائياً كبيراً يقدر بحوالي 70 ألف دينار نظير انتقاله للمحرق، وهذا ما قد يعطل صفقة المحرق من التعاقد مع اللاعب.

وكان فريق المحرق قد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات، وبفارق 15 نقطة عن بطل المسابقة فريق الرفاع "42 نقطة". حيث تتطلع الإدارة المحرقاوية في الموسم الجديد أن يتوّج فريقها الكروي بلقب هذه المسابقة، والذي سيكون الأول منذ تغير مسماها موسم 2018/ 2019 و34 في تاريخ مشاركات الفريق بالمسابقة منذ موسم 57/ 58.