عمر البلوشي

علمت "ملاعب" أن لاعب فريق النجمة لكرة اليد حسن شهاب قد تلقى عرضاً من النادي الاهلي وصيف دوري خالد بن حمد لكرة اليد، وذلك من أجل الانضمام إلى فريقهم الأول خلال منافسات الموسم الرياضي.

وتأتي هذه المفاوضات تزامناً مع قرب انتهاء موسم اللاعب مع فريقه والذي سيكون مع نهاية المشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية للعبة في شهر يونيو الجاري، حيث يرغب هذا النادي الاهلي في الظفر بخدمات اللاعب صاحب الخبرة الكبيرة في اللعبة.



وقد شهدت الفترة الماضية وصول المفاوضات بين كل من اللاعب حسن شهاب وناديه النجمة إلى طريق مسدود وخاصة مع عدم التجديد حتى الآن بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية في العقد، حيث يرغب النادي في استمرار اللاعب ضمن صفوفه، إلا أنه يبدو أن الموضوع سيأخذ منحنى آخر خلال فترة الصيف الحالية.

ومن المتوقع أن يجري النادي الاهلي تحركاته المكثفة خلال الفترة الماضية للتوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب من أجل حسم موضوع ضمه إلى الفريق، وتفادياً لتجديد عقده أو دخول أي من الأندية على خط المفاوضات.

وقد نجح نادي النجمة مؤخراً في تجديد عقود أغلب لاعبي الفريق وخاصة في الساعات الماضية التي شهدت بقاء كل من بلال بشام، وحسين محمد، وخالد دليم وحمد الشملان، إلى جانب تجديد عقد المدرب الوطني سيد علي الفلاحي لثلاثة مواسم قادمة.