وليد عبدالله




وضع نادي الخالدية المدرب الروماني فلورين متروك ضمن خيارات المدربين، وذلك لقيادة الفريق الكروي الاول بالنادي الموسم 2022-2023.


وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الخالدية، أن النادي فتح خط المفاوضات مع المدرب الروماني فلورين متروك، وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم، حيث قدم النادي عرضا للمدرب وأن المفاوضات لاتزال جارية بين الطرفين.

وكان الخالدية قد اتجه لعدم التجديد للمدرب الكرواتي دراغان، الذي قاد الفريق الموسم الماضي للحصول على أول إنجاز تاريخي منذ تأسيس النادي عام 2020، بالتتويج بلقب النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، كما حل الفريق في المركز الثالث في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والذي يعتبر أول مركز متقدم بين الثلاثة الأوائل في ترتيب المسابقة يحققه الفريق منذ صعوده لمنافسات هذه المسابقة. ولم تحدد إدارة الخالدية حتى الآن هوية المدرب الجديد، أو ما إذا كان المدرب متروك هو من سيقود دفة الفريق الموسم المقبل، حيث يتوقع أن تعلن عنه خلال هذه الأيام.

كما أن المدرب الروماني متروك قد قاد الرفاع الشرقي لمدة موسمين ابتداء من الموسم قبل الماضي، حيث حقق معه المركز الثاني في الترتيب العام لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم 2020-2021، ووصافة النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى الموسم الماضي. إلا أن إدارة الرفاع الشرقي فضلت عدم استمراره في قيادة الفريق في الموسم الجديد، بعد أن أحرز الفريق المركز الأول في المجموعة الثالثة من الدور الأول عن منطقة الغرب، ليتأهل الفريق للدور قبل النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2022.