وليد عبدالله


فقد فرصته بـ «الأهداف» في بلوغ نصف نهائي غرب آسيا

لم يتمكن المنتخب الوطني لكرة القدم للصالات من حجز مقعده في الدور قبل النهائي بالنسخة الرابعة لبطولة غرب آسيا، وذلك رغم فوزه الكبير على شقيقه الإماراتي بـ 7 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الخميس على صالة نادي النصر الرياضي، في ختام مباريات المجموعة الثانية من الدور الأول بالبطولة التي تحتضنها الكويت وتستمر حتى 13 يونيو الجاري.


ويأتي خروج منتخبنا بعد عملية حسابية معقدة بينه وبين منتخبي عمان ولبنان اللذين تعادلا 3-3 بعد مباراة مثيرة ، ليتم الاحتكام بين الفرق الثلاث ( البحرين وعمان ولبنان ) في فارق المواجهات بعد أن تساوت بالرصيد ذاته بواقع 5 نقاط لكل منهم ، وعلى ضوءه تصدرت عمان المجموعة وجاءت لبنان وصيفه بفارق هدف واحد فقط عن أحمر الصالات الذي جاء ثالثا.

وبهذه النتيجة يودع منتخبنا البطولة رغم عدم تلقيه لأي خسارة بالبطولة ، لكنه دفع ثمن تقدمه بالنتيجة خلال المباراتين الأوليتين أمام لبنان وعمان ، قبل أن يتعادل في آخر المطاف.

على الطرف الآخر تحددت أطراف نصف النهائي ، حيث سيلاقي الكويت متصدر المجموعة الأولى بنظيره اللبناني ، بينما سيواجه عمان متصدر المجموعة الثانية بوصيف المجموعة الأولى السعودية.