وليد عبدالله

أبدى نادي سترة رغبته في التعاقد مع الحارس عبدالله الذوادي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي سترة، إلى أن النادي وضع خيارات محلية لتدعيم مركز الحراسة بالفريق للموسم القادم، من بينها الحارس عبدالله الذوادي، وأوضحت أن هناك تحركاً لفتح باب المفاوضات مع الحارس من أجل الحصول على خدماته.



وتأتي تحركات الإدارة الستراوية لتأمين حارس مرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن خسر الفريق خدمات الحارس إياد ناصر، وذلك بعد أن وقع الأخير عقداً مع نادي الرفاع الشرقي بعد انتهاء الموسم الماضي مباشرة، لينضم بذلك لصفوف الكتيبة الشرقاوية الموسم المقبل.

وقد نجحت كتيبة بحارة سترة من الصعود لمصاف فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن اجتازت مرحلة ملحق الصعود والهبوط بنجاح الموسم الماضي، حيث حل الفريق ثانياً في ترتيب فرق هذه المرحلة برصيد 5 نقاط وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول فريق الحد «7 نقاط»، وذلك بعد أن استطاع من تحقيق انتصار على المالكية بنتيجة 1/1، وتعادله مع الحد 1/1 ومع البديع بذات النتيجة. وكانت إدارة نادي سترة قد جددت ثقتها بالجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب الوطني مريان عيد ومساعده المدرب الوطني باسل سلطان والطاقم الفني المعاون، والذي نجح في عودة فريق سترة لدوري الأضواء بعد غياب دام 8 مواسم منذ آخر موسم تواجد فيه الفريق 2013-2014، والذي حل في المركز العاشر برصيد 6 نقاط ليهبط لمصاف دوري الظل.