حسين الدرازي

تعاقد نادي الاتحاد مع المدرب الوطني علي العالي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الرياضي القادم، لتكون محطته التدريبية الأولى على صعيد الكبار، وفق ما أكده نائب رئيس النادي ورئيس جهاز كرة القدم عبدالوهاب الشعباني.

ويعمل الاتحاديون هذه الفترة على ترتيب أوراق جميع الألعاب بالنادي وتعيين المدربين والتعاقد مع الأجهزة الفنية في مختلف الألعاب، إذ تم الإعلان عن التعاقد مع المدرب ريان المحمود لقيادة فريق كرة السلة، فيما تم التجديد للمدرب الوطني الخبير عادل السباع لقيادة فريق كرة اليد، وفي الأيام القليلة القادمة سيتم الإعلان عن التعاقد مع العالي لفريق كرة القدم.



وأضاف الشعباني: «العالي أحد أبناء النادي، ونحن فضلنا منحه الفرصة لتدريب الفريق البنفسجي الموسم القادم بعد أن حصل على بعض الخبرة جراء تواجده في أكثر من محطة، وكان آخرها العمل مساعداً لإسماعيل كرامي في نادي النجمة، وهو مدرب شاب وطموح ويمتلك الرغبة في العمل بصورة مميزة ونحن كجهاز لكرة القدم سنضع أدينا معه وسنكون عوناً له، ونتطلع أن نُحقق نتائج إيجابية معه إن شاء الله».

وعن باقي الجهاز قال الشعباني إن سيد مرتضى عباس سيكون مساعداً للعالي بالإضافة ليونس ميرزا فيما سيواصل مدرب الحراس المصري عصام عشماوي مهامه بعد أن تواجد لعدة مواسم سابقة، مؤكداً أن الثقة كبيرة في هذه الأسماء الشابة لقيادة الفريق لتحقيق النتائج المرجوة من مجلس الإدارة وعشاق النادي.

وبالنسبة لاحتياجات الفريق وبرنامج الإعداد قال الشعباني: «لدينا في الوقت الحالي العديد من الاجتماعات واللقاءات مع المدرب العالي لتحديد كافة احتياجات الفريق وسيكون هنالك تحرك لبعض التعاقدات وفق الحاجة ووفق الإمكانيات المادية أيضاً، مع الاحتفاظ ببعض الأسماء التي تواجدت الموسم الماضي، وهذا الأمر كله في يد المدرب، ولدينا متسع من الوقت لتجديد كل ذلك خصوصاً أن الإعداد سيبدأ بكل فعلي في الأول من أغسطس، وسيكون هنالك تجمعات تسبق هذا الإعداد ولكن نحن ننتظر جاهزية الملعب في الوقت الحالي بعد إزالة الترتان القديم، وتمت تهيئة صالة رياضية تفي بالغرض لاحتياجات الفريق التدريبية».

وبالنسبة للاعبين المحترفين قال الشعباني إن هذا الأمر أيضاً بيد المدرب وهو من سيقرر هل ما إذا كان هنالك من سيبقى من الموسم الماضي أم سيتم التعاقد مع لاعبين جدد، مؤكداً أن كل هذا سيتضح في الفترة القليلة القادمة.