حسين الدرازي


ذكرت وسائل إعلام عُمانية أن نادي الرفاع بات قريباً من التوقيع مع اللاعب يزيد المعشني نجم نادي ظفار والمنتخب العماني، للعب في صفوف الفريق الرفاعي الموسم القادم والمشاركة معه في كأس الاتحاد الآسيوي وكذلك دوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس جلالة الملك.

وكان «ملاعب» قد أشار قبل أيام لوجود مفاوضات رفاعية لضم لاعبين من الدوري العماني، والآن تتضح الصورة أكثر بالاقتراب من التوقيع مع هذا اللاعب.

والمعشني يبلغ من العمر 24 عاماً، ويُعد من أبرز اللاعبين «المهاريين» في الكرة العمانية بالوقت الحالي ويلعب في طرف الوسط وكذلك متوسط الميدان، وخاض منافسات الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي الشهر الماضي في المجموعة التي يلعب فيها الرفاع، وسجل الهدف الثاني في الشباك الرفاعية بعد مجهود رائع، بالمباراة التي انتهت بفوز السماوي.


وإذا ما أتم الرفاعيون هذا التعاقد، فإن اللاعب سيشكل إضافة كبيرة للفريق في الموسم القادم نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها، بالذات كون الرفاع يرغب في المنافسة بقوة لتحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي، وسيلعب الفريق مباراة دور الثمانية «نصف نهائي الغرب» في الخامس أو السادس من سبتمبر أمام الرفاع الشرقي، وفي حالة فوزه سيتأهل لنصف النهائي ليواجه الفائز من مباراة العربي الكويتي والسيب العماني.

والرفاع يمتلك محترفين هما السوريان مؤيد العجان ومحمد عِنز اللذان تم التجديد لهما للموسم الثاني على التوالي وإذا ما تم التعاقد مع المعشني فسيكون المحترف الثالث، وتبقى مقعد أخير كذلك شاغر، كون اللوائح تنص على إمكانية التعاقد مع أربعة لاعبين محترفين.