عمر البلوشي




شهدت تشكيلة منتخبنا الأول لكرة الطائرة ضم ستة لاعبين من نادي النصر والتي تتم للمرة الأولى منذ فترة طويلة بعد غياب طويل عن تمثيل طائرة الأحمر بهذا العدد الكبير من اللاعبين في المنافسات الخارجية.

ويعد تذبذب أداء النصر في المواسم الماضية سبباً رئيساً لغياب لاعبيه عن المنتخب الأول، وتمثيل عدد من عناصره الأساسية عدة أندية محلية، مما جعل لاعبي النصر بعيدين عن المشاركات الخارجية مع المنتخب بهذا العدد على غير المعتاد.


وقد شهدت قائمة المنتخب الأخيرة استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا للرجال في تايبيه خلال الفترة من 7 لغاية 14 أغسطس القادم ضم كل من إبراهيم محمد، جاسم تركي، حسين محمد، حسين الجشي ومحمد عمر، فيما ضمت القائمة محمد جاسم لاعب النبيه صالح في الموسم الماضي والذي انتقل إلى النصر هذا الموسم بنظام الإعارة.

وقدم النصر مستويات فنية قوية ومتميزة في الموسم الماضي كانت كفيلة في قيادة لاعبيه للانضمام إلى تشكيلة الأحمر، وخاصة أن الفريق وصل إلى نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد، ودوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، وخسر الكأس أمام داركليب والدوري أمام الأهلي.

ويخوض منتخبنا الوطني خلال الفترة الحالية تحضيراته الجادة استعداداً للمشاركة الآسيوية القادمة، في ظل التحركات التي يقوم بها الاتحاد من أجل ترتيب إقامة معسكر خارجي لهذه المشاركة المهمة بقيادة المدرب الوطني راميريز.