تقام اليوم ثلاث مواجهات في الجولة الثالثة من بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2022 والتي تقام منافساتها على صالة نادي النجمة بالجفير بمشاركة ستة فرق.

حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا بنك البحرين والكويت وشركة الخدمات المالية العربية في الساعة الثامنة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع بين بنك البحرين الوطني وبنك السلام في الساعة التاسعة مساء، وتختتم مواجهات الليلة بلقاء مهم يجمع حامل اللقب فريق تمكين مع المتصدر فريق البنك الأهلي المتحد في الساعة العاشرة مساء.

وفي اللقاء الأول يسعى كل من شركة الخدمات المالية العربية وبنك البحرين والكويت لتحقيق الانتصار الأول لهما في البطولة بعد أن خسارتهما في الجولتين الأولى والثانية.



وفي المواجهة الثانية يتطلع بنك السلام إلى مواصلة تحقيق الانتصارات والمحافظة على صدارة الترتيب العام بعد فوزه في الجولتين الماضيتين، بينما يسعى منافسه بنك البحرين الوطني لتحقيق انتصاره الأول بعد أن خسر في الجولة الأولى وتعادل في الجولة الثانية.

=أما اللقاء الثالث فسيكون قمة مواجهات الجولة، حيث يجمع حامل اللقب تمكين والمتصدر الأهلي المتحد. فريق تمكين حقق انتصاراً في الجولة الأولى وتعادل في الماضية، وفوز الليلة سيضعه في اعتاب الصدارة، بينما يتطلع منافسه الأهلي المتحد إلى المحافظة على موقعه في الصدارة وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

وشهدت الجولة الثانية اعتلاء كل من بنك السلام والبنك الأهلي المتحد صدارة الترتيب العام للدوري وتعثر حامل اللقب تمكين في فخ التعادل.

حيث فاز في المباراة الأولى بنك السلام على منافسه بنك البحرين والكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز أهداف الفائز محمود عبدالجليل هدفين وزميله علي صالح هدفاً، بينما أحرز هدف البحرين والكويت لاعبه علي العلواني. وقد نال لاعب فريق بنك السلام محمود عبدالجليل جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المواجهة الثانية حقق البنك الأهلي المتحد فوزه الثاني على التوالي بعد تفوقه على منافسه فريق شركة الخدمات المالية العربية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز أهداف الفائز كل من عبدالله مهدي ومحمد السندي ومحمد عبدالل ه(حنتوش)، بينما أحرز أهداف الخاسر كل من محمد كازروني وعبدالله مهدي خطأ في مرمى فريقه. وقد حصل لاعب الأهلي المتحد أحمد عبدالجليل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المواجهة الأخيرة، وقع حامل اللقب تمكين في فخ التعادل أمام منافسه فريق بنك البحرين الوطني بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث أحرز أهداف تمكين كل من صالح السنجار هدفين وزميله يوسف البستكي هدفاً، بينما أحرز أهداف البحرين الوطني كل من عمار ميحد هدفين وجاسم التتان هدفاً.