وليد عبدالله

تعاقدت إدارة نادي العروبة الإماراتي مع اللاعب البحريني أحمد جلال، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2022/2023.

وقد جرى توقيع العقد في مقر النادي بحضور ممثلين عن النادي واللاعب أحمد جلال، على أن يتم تقديم اللاعب رسمياً للإعلام الإماراتي خلال الأيام القادمة.



وكانت إدارة نادي العروبة قد فتحت خط المفاوضات مع اللاعب جلال، وذلك للحصول على خدماته للموسم القادم، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق حول الصيغة النهائي والتوقيع على العقد.

وكان فريق نادي العروبة قد هبط من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي إلى مصاف دوري الدرجة الأولى، وذلك بعد عن حل في المركز 13 ما قبل الأخير برصيد 18 نقطة جمعها من 3 انتصارات و9 تعادلات.

ويعتبر أحمد جلال ثاني لاعب بحريني سيلعب مع فريق العروبة، بعد أن خاض لاعب الرفاع والمنتخب الوطني الأول علي مدن تجربته الاحترافية الأولى في الملاعب الإماراتية مع الفريق الموسم المنصرم، والذي ظهر معه بمستويات لافتة وصنف أحد أفضل اللاعبين الأكثر مراوغة على مستوى دوري أدنوك للمحترفين، والذي دفع أندية في مقدمتها نادي عجمان التفكير وبصوة كبيرة في التعاقد معه.

وكان اللاعب جلال قد ساهم مع وزملائه في الصعود التاريخي لفريق نادي البطائح إلى دوري أدنوك للمحترفين، وذلك بعد أن حل الفريق في المركز الثاني في الترتيب العام لفرق دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي. حيث يعد اللاعب أحد أفضل اللاعبين الشباب الذي يمتلكون قدرات عالية على مستوى خط الوسط والهجوم ويمتلك حس تهديفي.

من جانبه، قال اللاعب أحمد جلال في التصريح الذي خص به «ملاعب» بعد التوقيع مع فريق العروبة الإماراتي: «سعيد في التواجد ضمن تشكيلة فريق العروبة الموسم الجديد. ففريق العروبة فريق طموح يسعى للعودة مجددا لمصاف دوري أدنوك للمحترفين، بعد أن نجح في الصعود الموسم قبل الماضي واستطاع تقديم مستويات إيجابية في الموسم الماضي. وأتطلع في أن أقدم مستويات جيدة مع الفريق تسهم في تحقيقه النتائج المطلوبة وتسهم في صعوده من جديد لدوري المحترفين»، موجها في الوقت ذاته شكره وتقديره لإدارة نادي العروبة على ثقتهم في التعاقد معه.