وليد عبدالله

من المنتظر أن يبدأ فريق نادي البحرين الأول لكرة القدم الأسبوع المقبل مرحلة الإعداد للموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023، والتي سيقودها الطاقم الفني بقيادة المدرب السعودي محمد عبدالجواد.

وينتظر الفريق وصول 3 محترفين برازيليين، هم: الحارس تياغو هينريكيو، والمدافع مايكل دارلين ماتشا والمهاجم جاير فينيسيوس، وذلك للانضمام لصفوف الفريق، بعد أن توصلت الإدارة لاتفاق معهم على تمثيل الفريق الموسم القادم، وذلك ضمن تحركات الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب، من أجل دفع الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل، تسهم في ضمان بقائه ضمن دوري الكبار.



وكان الفريق قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن تعاقده مع الحارس الشاب يوسف حبيب قادما من فريق نادي المالكية، والذي حل بديلاً عن الحارس الدولي السابق عباس أحمد، الذي فضل عدم بدء مرحلة الإعداد مع كتيبة الغزال، وفك ارتباطه بالتراضي مع النادي، وانتقل إلى صفوف فريق ناديه الأم فريق نادي سترة.

ويسعى فريق البحرين لتقديم موسم جيد خصوصاً بعد عودته لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد غياب دام 5 مواسم منذ الموسم 2016/ 2017، والذي شهد هبوط الفريق لمصاف دوري الدرجة الثانية. حيث تتطلع الإدارة أن يقدم الفريق نفسه بقوة للمنافسة والبقاء في دوري الأضواء.