وليد عبدالله

أبدى نادي الخالدية رغبته في ضم الحارس سيد محسن هاشم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بالنادي، أن النادي وضع الحارس سيد محسن هاشم ضمن خياراته للتعاقد مع اللاعبين المحليين الموسم القادم، والذي مثل فريق البحرين الموسم الماضي. حيث بدأ النادي تحركاته في فتح باب المفاوضات مع الحارس سيد محسن للحصول على موافقته في تمثيل الكتيبة الخلداوية الموسم المقبل.



وأشارت المصادر إلى أن هناك اتفاقاً مبدئياً بين النادي والحارس، وأن المفاوضات مستمرة من أجل التوصل لاتفاق نهائي على صيغة العقد ومن ثم التوقيع والإعلان الرسمي.

ويسعى الخالدية من خلال وضع الحارس سيد محسن هاشم ضمن خياراته، وذلك في خطوة للتعاقد مع حارس ليحل بديلاً عن الحارس إبراهيم لطف الله، الذي غادر أسوار النادي، بعد أن منحه نادي الخالدية الضوء الأخضر لإعارته لصفوف فريق النادي الأهلي للموسم الجديد.

ولا يزال الغموض يلف موضوع مدرب الفريق بعد أن فضلت إدارة النادي عدم التجديد للمدرب الكرواتي دراغان، الذي قاد الفريق الموسم الماضي لتحقيق أول لقب تاريخي في مسيرة النادي منذ تأسيسه عام 2020، حيث حاز الفريق على لقب النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك وحقق معه المركز الثالث في الترتيب العام لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي يعتبر الأفضل، بعد صعود الفريق للمسابقة الموسم قبل الماضي.

وكانت الأنباء قد ترددت في الوسط الرياضي أن النادي فتح المفاوضات مع عدد من المدربين من بينها مدرب يوناني ومدرب الرفاع الشرقي الموسم الماضي المدرب الروماني فلورين متروك، إلا أن إدارة الخالدية لم يصدر عنها أي قرار بشأن ذلك. حيث يتوقع أن تقدم الإدارة المدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً مع انطلاقة مرحلة الإعداد لهذا الموسم.