وقعت رين، أول منصة تداول العملات المشفرة في البحرين، رعاية بلاتينية مع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، وبدأت الشراكة في وقت سابق من هذا الشهر وستستمر طوال عام 2023. تم توقيع العقد رسمياً بين رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق، ومدير عام شركة رين مانجمنت محمد عتيق في فندق جولدن تيوليب. وحضر المؤتمر الصحفي فريق إدارة رين مانجمنت W.L.L، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، فارس مصطفى الكوهجي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجمع من اللاعبين والطاقم الفني والإداري.

وتلتزم رين بتنمية وتطوير العلاقات النامية في شتى القطاعات، خاصة في المجتمعات الرياضية مع الشركاء المحليين، وتشهد لها رعايتها الأخيرة للحفل الرياضي العالمي Brave في مملكة البحرين، ورعايتها العالمية مع فريق بشكتاش في تركيا ونادي العين لكرة القدم في الإمارات العربية المتحدة.

فيما يتعلق بالشراكة، قال طلال الزين - عضو مجلس إدارة شركة رين مانجمنت W.L.L: “لقد لعب الاتحاد البحريني لرفع الأثقال دورًا أساسيًا في عرض المواهب الرياضية للرياضيين البحرينيين، ورعاية الفرق والرياضيين بهدف التنافس على الصعيد العالمي، وهو شيء نحن في رين شغوفين لنكون جزءاً منه."



وقال محمد عتيق، المدير العام لشركة رين مانجمنت W.L.L: "تعكس الشراكة تطلع الشركة لدعم الشباب البحريني والمجتمع الرياضي، ورعاية الفرق والرياضيين المحليين في جميع أنحاء العالم، ونفتخر أن نكون جزءاً من النجاح”

وعلق إسحاق إبراهيم إسحاق رئيس مجلس إدارة الاتحاد قائلاً: "تساهم رين بشكل كبير في تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة في الاتحاد، مشيراً إلى أن الشراكة هي انعكاس لرؤية رين وحرصها على دعم قطاعي الرياضة والشباب، سيكون لـ رين دور هام في نجاح الخطط والأحداث التي ينظمها الاتحاد ونحن نفخر بهذه الفرصة "