وليد عبدالله




في أول تصريح له بعد انتقاله إلى بطل أغلى الكؤوس

أعرب لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبدالله الهزاع عن سعادته بالانتقال إلى صفوف فريق نادي الخالدية في الموسم الجديد 2022/ 2023، واصفاً ذلك بالتجربة والتحدي الجديد في مسيرته الكروية والتي يتطلع من خلالها في تحقيق النجاح.


وقال الهزاع في أول تصريح له خص به «ملاعب» بعد التوقيع مع نادي الخالدية: «بداية، أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرئيس نادي الرفاع الشرقي سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة على تسهيل موضوع الانتقال لفريق نادي الخالدية، وهذا ليس بغريب على رئيس النادي دعمه لجميع اللاعبين بالفريق، وحرصه الدائم على أن تكون مصلحة اللاعبين محل تقدير واهتمام إدارة النادي. كما أقدر كثيرا ثقة إدارة نادي الخالدية في التعاقد معي، من خلال دخولها في مفاوضات رسمية مع نادي الرفاع الشرقي، والتي تكللت بانتقالي لصفوف الكتيبة الخلداوية في الموسم الجديد».

وأضاف: «أن انتقالي لصفوف الخالدية تجربة جديدة أطمح أن تتكلل بالنجاح، حيث أتطلع أن أكون إضافة جيدة للفريق، والذي يعتبر من الفرق المنافسة والذي يسعى للظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل، لتحقيق النتائج الإيجابية التي ينافس من خلاله على تحقيق مزيد من الإنجازات لخزينة النادي».

وكان اللاعب عبدالله الهزاع قد خاض الموسم الماضي تجربة احترافية في الملاعب الكويتية وتحديداً مع فريق التضامن، حيث ساهم وزملاؤه بالفريق في بقاء الفريق في مسابقة دوري STC الكويتي للدرجة الممتازة لكرة القدم.