يدشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم سلسلة مبارياته الودية في معسكر تركيا بلقاء فريق hisareynspo، وذلك في مباراة تقام اليوم يوليو بمدينة "سكاريا" التركية عند الـ5:00 مساءً.

وتعتبر الودية هي الأولى لمنتخبنا في معسكره الذي يستمر حتى 6 أغسطس المقبل، وسيشهد 4 مباريات ودية أخرى أيضاً، تحدد منها اثنتان إضافيتان، إذ سيلاقي نظيره العماني مرتين يومي 24 و27 يوليو الجاري، كما من المقرر أن يخوض المنتخب لقاءين آخرين في الأسبوع الأول من أغسطس قبل العودة إلى البلاد مع ختام المعسكر.

ويقود المنتخب المدرب الكرواتي داريو باسيتش، الذي خاض مع المنتخب حتى الآن 3 حصص تدريبية مسائية منذ الوصول يوم 18 يوليو، بالإضافة إلى حصة تدريبية صباحية واحدة كانت في صالة التقوية.



ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي للاستفادة الفنية الكبرى من خلال هذا المعسكر الذي يشتمل على برنامج تدريبي مكثف ومباريات ودية تصاعدية؛ تحضيراً للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب خلال الفترة القادمة.

وتضم قائمة المنتخب في المعسكر 26 لاعباً: خليفة الكوس، وأحمد ربيعة، وعمر صابر، وناصر إبراهيم، وسيد مهدي شرف، وحسين عبدالكريم، وسيد جواد حيدر، وسالم حسين، وأحمد مسلم، وعلي محمد، وعمار ميرزا، وحسين هرونة، وعادل الرميحي، ومصطفى سالم، وصالح الزبيدي، ومحمد محمد فارس، وبشير فؤاد، وفينسنت إيمانويل، وحسن عيسى، وأحمد عبدالحميد، وحسين العكري، وحسن عبدالنبي، وعبدالرحمن الكوهجي، وحسن طه، وسلمان عادل وخليل إبراهيم.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة داريو بدأ الإعداد خلال الفترة الماضية على المستوى المحلي، وشهد بعض المناورات الودية والمباريات المحلية مع عدد من الأندية، قبل أن ينتقل المنتخب حالياً إلى المعسكر الذي يعد فرصة للتعرف على مستويات اللاعبين بشكل أكبر، والوقوف على جميع النقاط الخاصة بتهيئة المنتخب للاستحقاقات المقبلة، علماً أن المنتخب يضم اللاعبين من مواليد عامي 2001 و2002، وهو المنتخب الذي سيشارك في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024، إذ ستقام التصفيات العام المقبل.