عمر البلوشي




تألق لاعبو منتخبنا الوطني ضمن منافسات البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب لكرة اليد والمقامة في مملكة البحرين خلال الفترة من 15 لغاية 24 يوليو الجاري، والتي كانت عاملاً رئيساً في عبور منتخبنا إلى نصف نهائي البطولة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة في 2023م.

ومن الأسماء التي تألقت في البطولة هم محمد حميد، وجاسم خميس، وأحمد البناء، ومحمود الشاخوري، هشام أحمد والعديد من الأسماء الأخرى في المنتخب، مما يبشر بمستقبل واحد ومستمر لكرة اليد البحرينية، وخاصة أن لاعبينا نجحوا في قيادة الأحمر نحو العبور إلى نصف نهائي البطولة.


وظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي في مباراة منتخبنا أمام نظيره الياباني ومدى الحماس والروح العالية التي تحلو بها خلال منافسات اللقاء، وخاصة في النصف الأخير من الشوط الثاني الذي نجح خلالها لاعبونا في قلب الطاولة على منافسهم والسير قدماً نحو حسم اللقاء لصالحهم، لو لا تعادل اليابان في الثواني الأخيرة.

ويعول الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب القدير عادل السباع كثيراً على لاعبينا في مباراة نصف النهائي اليوم، وخاصة بالمهارات الفردية التي يتمتع بها اللاعبون، إلى جانب رفع مستوى الالتزام داخل الملعب والذي من شأنه أن يعطي منتخبنا الأفضلية في تحقيق الفوز والعبور للمباراة النهائية.

وتضع الجماهير آمالها على نجوم الجيل الجديد لكرة اليد البحرينية من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات ومواصلة مسيرة الجيل الحالي والأجيال السابقة، في ظل ما تتمتع به اللعبة في البحرين من كاريزما خاصة وأسلوب لعب معروف لدى الجميع بمدى قتالية اللاعب البحريني، والذي جعل لقب المحاربين شعاراً لهم في كافة المحافل الإقليمية، والقارية، والعالمية، وكذلك الأولمبية.