وليد عبدالله

يقترب نادي سترة من التعاقد مع لاعب التضامن الكويتي مشعل الشمري، وذلك لتثميل الفريق الكروي الأول بالنادي في الموسم الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بنادي سترة، أن النادي فتح خط المفاوضات مع اللاعب مشعل الشمري، وذلك للحصول على خدماته الموسم القادم، حيث توصلت الإدارة لاتفاق مع اللاعب بعد أن وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة بين الطرفين، وأنه يتوقع الإعلان عن هذه الصفقة خلال الساعات القادمة.



وأوضحت المصادر أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع صانع لعب برازيلي، وذلك من أجل ارتداء قميص الفريق في الموسم المقبل، حيث لا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين للتوصل لاتفاق نهائي على صيغة العقد.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي جددت عقدي المحترفين المهاجم الغاني بارفو والمدافع البرازيلي غوستافو، كما أنها استعانت بخدمات 7 لاعبين محليين عن طريق شركة طموح، وهم: لاعب التضامن السابق جوزيف ساردون، ورحيمي، وممادو، ومصطفى، وعبدالرزاق ويعقوب، كما أنها دعمت صفوف الفريق بلاعب الحالة السابق عبدالله مكي.

وتضع الإدارة الستراوية اللمسات الأخيرة على الترتيبات الخاصة بالمعسكر التدريبي الذي سيخوضه الفريق الكروي الأول بالنادي في الفترة 14- 27 أغسطس المقبل بمنطقة كارتبيه التركية.

ويواصل فريق سترة تحضيراته المحلية التي بدأها مؤخراً ضمن مرحلة الإعداد للموسم الجديد، وذلك بقيادة المدرب الوطني مريان عيد والمدرب الوطني المساعد باسل سلطان والطاقم الفني المعاون.

وكان فريق سترة قد نجح في الصعود لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن اجتاز مرحلة ملحق الصعود والهبوط بنجاح الموسم الماضي، حيث حل الفريق ثانياً في ترتيب فرق هذه المرحلة برصيد 5 نقاط وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول فريق الحد "7 نقاط"، وذلك بعد أن استطاع من تحقيق انتصار على المالكية بنتيجة 1/1، وتعادله مع الحد 1/1 ومع البديع بذات النتيجة.

وكانت إدارة النادي قد جددت ثقتها بالجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب الوطني مريان عيد ومساعده المدرب الوطني باسل سلطان والطاقم الفني المعاون، والذي نجح في عودة فريق سترة لدوري الأضواء بعد غياب دام 8 مواسم منذ آخر موسم تواجد فيه الفريق 2013/ 2014، والذي حل في المركز العاشر برصيد 6 نقاط ليهبط لمصاف دوري الظل.