عمر البلوشي




بعد عودتهم من غرب آسيا

خاض منتخب الشباب تدريبه الأول أمس استعداداً لخوض منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 22 حتى 29 أغسطس، وذلك بعد انتهاء منتخبنا من مشاركته مؤخراً ضمن منافسات بطولة غرب آسيا التي حل فيها ثانياً خلف المنتخب السعودي الشقيق.


ويخوض المنتخب تحضيراته الجادة خلال هذه الفترة بقيادة المدرب التونسي صابر عبدالواحد وذلك سعياً نحو الوقوف على جاهزية الأحمر لخوض المنافسات الآسيوية، والعمل على تقديم مستوى متميز من أجل تحقيق مركز متقدم يقودهم نحو التأهل إلى نهائيات بطولة العالم للشباب.

هذا ويعمل اتحاد الطائرة على ترتيب إقامة مباريات ودية مع الفرق الآسيوية التي ستتواجد قبل انطلاق البطولة في المملكة، وذلك سعياً لرفع مستوى الاحتكاك مع المنتخبات المنافسة والوقوف على جاهزية شبابنا لهذا المعترك الآسيوي المهم.

كما يسعى الاتحاد لترتيب مباراة مع المنتخب المصري الذي من المنتظر أن يخوض معسكراً تدريبياً في البحرين خلال هذه الفترة قبل البطولة، حيث لم يبدِ الاتحاد المصري تأكيده إقامة المعسكر من عدمه.

وتضم تشكيلة المنتخب خلال التحضيرات الآسيوية 12 لاعباً هم حسين علي، ورضا المتروك، وعلي البوسطة، وحسن الورقاء، وسيد هاشم عيسى، وعلي حسين، وعلي حبيب، وصادق مرهون، وسيد أحمد مرتضى، وحسين عبدالرضا، وحسن عليوي وعباس إحسان.