وليد عبدالله


تقترب إدارة نادي الرفاع الشرقي من التعاقد مع المهاجم البرتغالي أغوينالدو، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الرفاع الشرقي عن أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع اللاعب البرتغالي أغوينالدو، وذلك للحصول على خدماته للموسم القادم، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي وأن المفاوضات لا تزال جارية للوصول إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد.

وتأتي رغبة نادي الرفاع الشرقي في ضم اللاعب البرتغالي أغوينالدو، وذلك بعد أن سبق له تمثيل الكتيبة الشرقاوية الموسم الماضي، حيث ساهم في وصول الفريق إلى المباراة النهائية بالنسخة الـ45 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، إلا أن الفريق خسر هذه المواجهة أمام فريق نادي الخالدية الذي توّج بطلاً لهذه النسخة من المسابقة الغالية، والذي يعتبر أول لقب يحققه الخالدية في منذ تأسيس النادي عام 2020.


وقد تعرض اللاعب لكسر في الفك بعد مشاركته مع الفريق في وديته أمام فريق الشباب في مارس الماضي، حيث اضطرته هذ الإصابة إلى الابتعاد عن الفريق وانتهاء موسمه الكروي، للخضوع لمرحلة من العلاج والتأهيل المكثفة من أجل العودة مجدداً إلى المستطيل الأخضر.

وكان أول ظهور للاعب في الملاعب البحرينية مع فريق نادي النجمة خلال منافسات القسم الأول من الموسم المنصرم، إلا أن النادي فضل عدم مواصلة اللاعب مع الفريق، حيث حصل على عرض من الرفاع الشرقي الذي تعاقد معه خلال فترة الميركاتو الشتوي في ذلك الموسم.