وليد عبدالله


يدشن فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم أولى ودياته، عندما يواجه فريق نادي الحد اليوم «الأحد» على ملعب النادي بمنطقة الفاتح.

وكان الفريق قد بدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد 2022-2023، تحت قيادة المدرب الوطني الشاب إسماعيل كرامي يعاونه المدرب الوطني المساعد علي نيروز والطاقم الفني المساعد، حيث يشارك في التدريبات اليومية اللاعبون المحليون إلى جانب المحترفين المتواجدين بالفريق.

وكان الفريق قد أعلن في وقت سابق عن تجديد عقدي اللاعبَين الأرجنتين آلان خمينيز والفنرويلي ديماس، فيما تعاقد مع الأرجنتيني خافيير والبرازيلي إلياس، والظهير الأيمن محمد جواد قادماً من فريق الاتحاد.


وتشير المعلومات التي حصلت عليها «ملاعب» من مصادر نجماوية إلى أن إدارة النادي بصدد الإعلان عن التعاقد مع مهاجم برازيلي، وذلك للانضمام لصفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد أن نجحت في التوصل معه إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد.

ويسعى الفريق للظهور بمستوى فني مغاير في الموسم الجديد، من أجل تحقيق أهداف وتطلعات الإدارة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، بالعودة مجدداً إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وكان الفريق قد هبط إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد أن حل في المركز الأخير في الترتيب النهائي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي برصيد 8 نقاط، جمعها من فوز و5 تعادلات.