وليد عبدالله

تعاقد نادي الحالة مع المهاجم طلال النعار وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد 2022-2023.

وجاء تعاقد الإدارة مع اللاعب بعد ان خاض تجربة مع الفريق خلال مرحلة الإعداد الحالية، حيث أوصى المدرب المصري محمد عبدالسميع بالتعاقد مع اللاعب، بعد المستويات الجيدة التي قدمها الفريق خلال المباريات الودية.



وعلى صعيد آخر، يتجه النادي للتعاقد مع لاعب تشادي والآخر كاميروني وذلك للانضمام لصفوف الفريق.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب"من مصادر مطلعة بنادي الحالة، أن النادي استقطب خلال الأيام الماضية لاعبان تشادي وكاميروني وذلك لخوض تجربة مع الفريق خلال فترة الإعداد الحالية، حيث أبدى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب المصري محمد عبدالسميع ارتياح من أداء اللاعبيّن، حيث أوصى بالتعاقد معهما لتعزيز الخط الخلفي في الفريق، حيث يتوقع أن يعلن الحالة عن التعاقد مع اللاعبيّن خلال الفترة القادمة.

وأشارت المصادر أن النادي بصدد جلب محترفين لتعزيز خط الوسط والمقدمة بالفريق، حيث يتوقع وصول لاعبين خلال الأيام المقبلة لخوض التجربة مع الفريق.

وكان الفريق قد بدأ مرحلة الإعداد للموسم القادم يوم 17 يوليو الماضي، حيث يواصل الفريق تدريباته اليومية بقيادة المدرب والطاقم الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين ضمن تشكيلة الفريق وكذلك اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم من بينهم مبارك سالم وعلي عدنان ضيف، إلى جانب الضيف الجديد اللاعب علي جمال القادم من فريق الخالدية.

وكان الفريق قد أنهى منافسات الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد برصيد 25 نقطة من 6 انتصارات و7 تعادلات، حيث يعتبر هذا المركز هو الافضل للفريق منذ 10 مواسم سابقة كانت قد شهدت هبوط الفريق مرتين للدرجة الثانية، وحصوله في الموسم قبل الماضي على لقب مسابقة دوري الظل.