حسين الدرازي


ظفر نادي الرفاع الشرقي بصفقة متميزة في خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حينما تم التعاقد رسمياً مع اللاعب الدولي الأردني صالح راتب (ايسكو الكرة الأردنية)، ليحمل قميص الليوث لموسمٍ واحد هو الموسم الرياضي القادم 2022-2023، إذ تم تقديم اللاعب من خلال الحساب الرسمي للنادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وراتب ليس بالبعيد عن الملاعب البحرينية، فهو لعب لنادي الخالدية الموسم الماضي وساهم معه في تحقيق لقب كأس جلالة الملك المفدى، علماً بأنه كان قد وقع قبل بداية الموسم الماضي عقداً لموسمين مع النادي الأصفر ومر منها موسم واحد فقط لينتقل الآن للشرقي بعد منافسة شديدة مع عدة أندية.

وقال اللاعب راتب في تصريح خاص لـ«ملاعب» إنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الشرقاويين وأن يُساهم في تحقيق أفضل النتائج مع الكرة الشرقاوية الموسم القادم.


وأضاف راتب: «بالتأكيد سأسخر كل جهودي من أجل تدعيم الفريق الشرقاوي والذي يمر بمرحلة تاريخية هامة في الوقت الحالي تتمثل في المشاركة في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من خلال ملاقاة نادي الرفاع في هذا الدور يوم السادس من سبتمبر القادم، ونأمل إن شاء الله أن نواصل مشوارنا في هذه البطولة من أجل المنافسة على اللقب وهذا حق مشروع للرفاع الشرقي بكل تأكيد، بالإضافة للعمل على المنافسة على البطولات المحلية، فالفريق يمتلك الإمكانيات اللازمة لذلك ونأمل أن نكون فريقاً قوياً ومنافساً على كل البطولات».

وأضاف راتب إن تواجده في الملاعب البحرينية الموسم الماضي سيساعده بالتأكيد على التأقلم بسرعة مع الفريق الشرقاوي ومع المنافسات المحلية الشرقاوية، شاكراً في الوقت نفسه الشرقاويين على ثقتهم في إمكانياته.

يُذكر أن «ملاعب» كان قد انفرد بخبر وجود تغييرات على صعيد المحترفين في البيت الشرقاوي بالرغم من الإعلان سابقاً عن التعاقد مع ثلاثة محترفين هم الأفريقي سوني جين من ليسوتو، والصربي ستانيسا، والمونتينيغري ستانيسافيك، فيما تم التجديد مسبقاً للبرازيلي لويز.