وليد عبدالله


نجحت إدارة نادي الحد من إقناع اللاعب الدولي محمد عبدالوهاب في تمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2022-2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مقربة من اللاعب، أن اللاعب توصل مؤخراً إلى اتفاق نهائي مع نادي الحد، وذلك من أجل ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

في حين أشارت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي النجمة، إلى أنه وبعد أن اتفقت إدارة النادي مع اللاعب على تمثيل الفريق الأول لمدة موسمين ابتداء من الموسم 2022-2023، حيث يحصل في الموسم الأول على راتب 1500 دينار ويحصل في الموسم الثاني على راتب 1600 دينار ومبلغ 1000 دينار عند صعود الفريق إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، إلا أن اللاعب أبلغ الإدارة أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي الحد، موضحة المصادر أن العرض الحداوي الذي تحصل عليه اللاعب أقل بكثير من العرض المقدم من الإدارة النجماوية.


وكانت «ملاعب» قد نشرت خبراً في عدد سابق يشير إلى أن نادي النجمة يتجه للتعاقد مع اللاعب محمد عبدالوهاب، بعد توصلها لاتفاق مع اللاعب.

إلا أن دخول نادي الحد على خط مفاوضات نادي النجمة مع اللاعب، دفع إلى إقناع اللاعب لتغيير وجهته وقبول العرض الحداوي على العرض النجماوي.

وكان اللاعب محمد عبدالوهاب قد مثل فريق الحد في المواسم الماضية، ونجح مع زملائه في تحقيق الفريق بقيادة المدرب الحالي محمد الشملان، للقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم 2019-2020، والذي يعتبر الثاني في تاريخ مشاركات الفريق في هذه المسابقة.