وليد عبدالله


أعلن نادي المالكية عن تعاقده مع لاعب الوسط الدولي السابق أحمد جعفر «كريمي» وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2022-2023.

وقد كشف النادي عبر حسابه الرسمي بـ»الإنستغرام» عن تعاقده مع اللاعب كريمي، للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان اللاعب قد غادر أسوار ناديه الأم نادي الشباب، بعد أن أوصى الجهاز الفني للفريق بالنادي المدرب الأردني إبراهيم حلمي بعدم تجديد عقد اللاعب مع الفريق، وذلك نظراً لوجود العناصر والبدلاء الذين سيعتمد عليهم المدرب في هذا الموسم.


وسيشارك اللاعب كريمي مع فريق المالكية ضمن منافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية، بعدما فقد الفريق فرصة الصعود لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي، حيث حل في المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط في ترتيب فرق مرحلة الصعود والهبوط، بعد أن نجح في التأهل لهذه المرحلة عندما حل في المركز الرابع بمسابقة دوري الدرجة الثانية برصيد 27 نقطة.

وتتطلع إدارة نادي المالكية من خلال تحركاتها لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المحلية وبالمحترفين الذين يساهمون في تحقيق نتائج إيجابية تدفع الفريق للعودة إلى المنافسة على الصعود والعودة من جديد لدوري الأضواء، خصوصاً بعد غياب الفريق عن هذه المسابقة والذي سيدوم إلى موسمين متتاليين.